مرحلة واحدة قواعد العوامة ونصائح

لعبة ورق هي لعبة حظ ومهارة شائعة يتم لعبها غالبًا في الكازينوهات الأرضية والإنترنت والهواتف المحمولة. السبب الرئيسي لشعبية اللعبة هو أن لديها واحدة من أدنى حافة منزل لعبة الكازينو وباستراتيجية لعبة ورق أساسية أو مثالية ، يمكن للاعبين زيادة حافة الكازينو الخاصة بهم. ، حتى لو لعب الحظ دورًا في المهارات المناسبة ، فيمكنهم بالفعل تحقيق ربح. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من لعبة البلاك جاك المناسبة لأنواع مختلفة من مشغلات البلاك جاك. واحد منهم هو لعبة ورق ذات سطح مفرد وكما يوحي الاسم يتم لعبها مع مجموعة أوراق. يوفر البديل أفضل ميزة منزلية للاعبين وإذا كانوا على دراية باستراتيجية البلاك جاك الأساسية ، فهم مستعدون للعب.

كيف ألعب لعبة ورق واحدة

الهدف الرئيسي لـ سطح السفينة العوامة واحدة هو الوصول إلى قيمة يدوية تبلغ 21 أو ما يقارب 21 أمام الوكيل قدر الإمكان دون كسر أو مرور. البديل هو الاستيقاظ والحصول على تمثال نصفي للكربييه. ضع رهان قبل أن تبدأ اللعبة. ثم تتلقى أنت والتاجر البطاقات. يتلقى التاجر بطاقة صعودا وبطاقة أسفل. تتلقى ورقتين مواجهة. استنادًا إلى البطاقات الموجودة أمامك وبطاقة البائع ، تقرر ما إذا كنت تريد رسم البطاقات أم لا ، أو سحب المزيد من البطاقات ، أو مضاعفة رهان آخر أو وضع البطاقات أو تقسيمها.

القواعد

فيما يلي قواعد لعب العوامة سطح واحد:

يتم استخدام سطح أوراق واحد فقط. يتم تبديل اللعبة قبل بدء كل جلسة لعبة.
يلتقي الموزع ناعم 17.

يمكن للاعب تقسيم توزيع الورق ثلاث مرات.

يمكن تقسيم ارسالا ساحقا ويتلقى اللاعب بطاقة واحدة فقط لكل الآس. لا يمكن تقسيمهم مرة أخرى.

اليد المكوّنة من ايس انقسام و البطاقة بقيمة 10 ليست لعبة ورق.

العوامة تدفع 3 إلى 2.

الرهانات التأمين الفوز دفع 2 إلى 1.

الأيدي الفائزة الأخرى تدفع 1 إلى 1.

تأكد أيضًا من اختيار لعبة البلاك جاك مع مجموعة قواعد مفيدة قبل اللعب. على سبيل المثال ، تجنب الشخص الذي يدفع من 6 إلى 5 دولارات للعبة البلاك جاك ، ولكن التزم بلعبة البلاك جاك ذات الطابق الواحد التي تدفع من 3 إلى 2.