مزايا وعيوب لعبة ورق من خطوة واحدة

يعتبر العديد من عشاق لعبة البلاك جاك بلاك جاك أن يكون الأقدس على الإطلاق في لعبة البلاك جاك القياسية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يوفر أفضل فرصة لزيادة تمويلهم. بشكل عام ، تتمتع ألعاب البلاك جاك التي تم لعبها على سطح واحد أو عدة طوابق بميزة أقل من ألعاب البلاك جاك متعددة الأسطح. في لعبة ورق ذات طبقة واحدة ، تبلغ حافة المنزل 0.15٪ فقط. قد يبدو مغريا ، ولكن اللعبة لديها عيوب قليلة.

مزايا

كما ذكرنا سابقًا ، فإن أكبر ميزة في لعبة البلاك جاك ذات الطابق الواحد هي أن لديها أدنى حافة منزل. ومع ذلك ، من أجل الاستفادة من ميزة المنزل المنخفض ، يحتاج اللاعبون إلى فهم اللعبة وقواعدها واستخدام استراتيجية لعبة ورق جيدة. خلاف ذلك ، تزداد حافة المنزل بغض النظر عن عدد الطوابق في اللعبة.

تعد لعبة البلاك جاك من خطوة واحدة بديلاً مفيدًا لعدادات البطاقات. إذا لعبت لعبة ورق مع ست أو ثماني مباريات ، فسوف ينتظر اللاعبون فترة أطول للحصول على نتائج جيدة. مع لعبة ورق من خطوة واحدة يمكنك الحصول بسرعة على عدد رخيص. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن عدد البطاقات يعمل عندما تلعب اللعبة في كازينوهات ثابتة حيث يتم خلط بطاقات الإنترنت بعد كل توزيع ورق.

العيب

لديها لعبة ورق ذات الطابق الواحد أيضا بعض العيوب. حتى لو كانت حافة المنزل صغيرة ، فإن بعض الكازينوهات تغير قواعدها بحيث تكون حافة المنزل في المتغير أعلى من لعبة البلاك جاك الثماني. على سبيل المثال ، تدفع بعض الكازينوهات من 6 إلى 5 مقابل لعبة البلاك جاك بدلاً من 3 إلى 2 ، مما يزيد من حد المنزل من 0.15٪ إلى 1.45٪. النظر في أنه يمكنك الحصول على حوالي 0.5 ٪ حافة المنزل مع ألعاب البلاك جاك واحدة ومتعددة المستويات ، قد لا يكون من المنطقي أن تبحث عن ألعاب البلاك جاك الفردية. طابق واحد.

الجانب السلبي الآخر هو أن الكازينوهات لا تمنح عادة الكثير من نقاط الاسترداد للعبها لأنها لا تكسب الكثير من المال على المدى الطويل بسبب انخفاض مستوى المنزل. لذلك ، فهي ليست سخية للغاية مع نقاط خاصة.

باختصار

النظر في أن لعبة ورق مع سطح واحد لديه أدنى حافة منزل لجميع ألعاب الكازينو ويستند إلى كل من الحظ والمهارة ، فإنه يوفر مشجعي الكازينو التغييرات على نطاق واسع لكسب المال. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين معرفة القواعد وفهم واستخدام استراتيجية لعبة البلاك جاك المناسبة للحفاظ على حافة المنزل إلى الحد الأدنى. خلاف ذلك ، لا يهم ما إذا كنت تلعب لعبة ورق على واحد أو أكثر من الطوابق.